الجمعة، 17 يوليو 2015

The Importance Of Playing Volleyball

من طرف Unknown  |  التسميات :

قبل الزيتون بات


تعمل الكثير ليست جيدة لصحتك، لأنه يجلب سوى الكثير من المشاكل ليس فقط إلى المظهر الجسدي، ولكن لصحتك أيضا. هذا هو السبب، فمن المستحسن أن الانخراط في مختلف الأنشطة البدنية: مثل الانغماس في الألعاب الرياضية بما في ذلك كرة السلة والكرة الطائرة. في الواقع، كنت دون 'ر يجب أن تكون لاعب محترف في التمتع الرياضية للكرة الطائرة.

الكرة الطائرة وهذا هو النشاط في الهواء الطلق يمكن أن يتمتع ولعب من قبل كل من الأفراد الصغار وكبار السن. كما أنها يمكن أن تقوم على أساس منتظم أيون كلا داخل وخارج المنزل. بالإضافة إلى المتعة والتمتع في ان يجلب لك، ميلتون الكرة الطائرة وكذلك توفير العديد من الفوائد. بل هو وسيلة ممتعة لحرق السعرات الحرارية الزائدة في أقل من ساعة واحدة.


فهو يساعد على تحسين قوة العضلات لديك والقوة. هذا النشاط يمكن أن تعزز الكتفين والذراعين والجزء العلوي من الجسم والبطن والفخذين والساقين. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعد على تحسين ردود الفعل واليد والتنسيق بين العين وحتى توازن الجسم. وبصرف النظر عن ذلك، فإنه يعلم التواصل والعمل الجماعي والنشاط المثالي للتنشئة الاجتماعية.

تماما مثل أي رياضة أخرى، وخطر الإصابات عندما لعب لعبة عالية. أن هناك إصابات شائعة تعاني من أي رياضي والتي قد تشمل المعصم أو الكوع التهاب الأوتار وآلام أسفل الظهر. فإنه قد يسبب أيضا خلع الكتف وكسور الأصابع والرسغين والالتواء. وهكذا، من أجل منع مثل هذه الإصابات كل مشارك أن تنظر بعض التمارين الرياضية الروتينية قبل بدء المباراة.

فمن الأفضل لأداء تشمل أي تمارين الاحماء الخفيفة وتمتد الأنشطة الرياضية للبدء. كما أنه من الأفضل أن يشارك في المرونة الشاملة دورة تدريبية بما في ذلك التدريب قوة، التدريب القفز، تدريبات الرشاقة والتدريب على التحمل. يتعين على المشاركين ارتداء ملابس مناسبة الأحذية والملابس.

تأكد من استخدام أفضل التقنيات للنشاط. وتأكد من تنظيف الأولى للمحكمة والبحث عن حطام محتملا إذا لعب في الهواء الطلق والأماكن الزلقة إذا لعب في الداخل. أيضا تحتاج إلى البقاء رطب والسماح باستعادة ما يكفي. تدريب شامل للرياضة تهت أيضا يمكن أن تقلل من خطر الإصابات وتكون موثوقة يمكنك زيادة القدرة على التحمل، وخفة الحركة، والطاقة وارتفاع القفزة.

وإلى جانب ذلك من الفوائد، وهناك فوائد أخرى ان كل لاعب يمكن أن تستفيد بما في ذلك معدل الجسم من عملية التمثيل الغذائي. لأنه يعزز مستوى الطاقة في الجسم لتحسين الأداء اليومي. هذا النشاط يمكن أن يعزز أيضا وتطوير ردود الفعل السريعة. وهي تتطور الصحة النفسية وصحة العظام والمفاصل.

هذا قد يكون رياضة الكمال بالإضافة إلى روتين التمرين لعدة أسباب. إذا كنت تلعب لعبة، فإنه لا يشعر وكأنه تجريب ما هو ميزة كبيرة لأولئك الذين لا يتمتعون الفكر ممارسة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن تلعبه في مختلف المجالات والتي تشمل على الفناء الخلفي، والحدائق والصالات الرياضية والشواطئ.

كنت دون 'ر أن يكون خبيرا في الرياضة لجني كل الفوائد عندما كنت تلعب لعبة. حتى المبتدئين يجدون صعوبة منظمة الصحة العالمية من الحفاظ على الكرة في اللعب يمكن الحصول على جميع منافع من مطاردة، والاهتزاز وارتفاعه على الكرة. يمكن أن تتحول عملية مملة إلى نشاط ممتع أنك "يمكن أن نتطلع إلى كل يوم أو أسبوع.




عن المؤلف:



0 التعليقات:

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
© 2013 REQUIREMENT SPORT. تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com