الجمعة، 17 يوليو 2015

Trampolining For Fun And Better Health

من طرف Unknown  |  التسميات :

بواسطة ميرف كارلسون


هل سبق لك أن trampolined؟ انها متعة حقا القفز صعودا وهبوطا على الترامبولين وننسى كل شيء عن الإجهاد. ومع ذلك، فإن بعض الناس خائفون جدا من مايو أنها تحصل إصابات من هذا النشاط متعة أنها لا تحاول النشاط. الآن، مع الترامبولين متعة فائقة تنتجها الترامبولين العالم، يمكنك الاستمتاع وقتك جيدا الترامبولين دون الحاجة إلى القلق حول أي إصابات محتملة. هذه المنتجات هي ذات جودة عالية ومضمونة على المدى الطويل تحت الضمان.

والترامبولين فقط للأطفال؟ الجواب هو لا. وليس الاطفال فقط ولكن البالغين يمكن أن تجد نفسها بعد وقت كبير مع تهت الرياضة في الهواء الطلق. يمكن للأطفال المشاركة في حفلات الرقص الترامبولين، كرة السلة أو العديد من الأنشطة المختلفة على الترامبولين. أيضا هناك بعض الألعاب المثيرة للاهتمام على الترامبولين للبالغين. سبب آخر من أسباب هذه الكبار على ممارسة الرياضة تهت هو القفز الترامبولين وهذا هو ممارسة غير مكلفة وفعالة. أنها مجرد القيام بممارسة والمتعة في نفس الوقت.

الحفاظ على لياقتهم من خلال القفز الترامبولين


شراء الترامبولين والتي لن يكون لها أي للذهاب الى صالة الالعاب الرياضية أي أكثر من ذلك. بعض التمارين التي تمارس في الصالة الرياضية: مثل القفز الرافعات، الطعنات، والركبتين عالية، يجلس القرفصاء، على التوالي في مكان أو ببساطة الركض حول محيط السطح القفز يمكن القيام به في حين الترامبولين. بالتأكيد يجلب الترامبولين في الهواء الطلق أكثر متعة من الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية.

اتبع الإرشادات الصانعين

الإصابات التي لا يمكن تجنبها إذا كنت القفز على الترامبولين منخفضة الجودة أو كنت لا تتبع تعليمات الشركة الصانعة. لقد شهدنا العديد من حالات الإصابات الترامبولين ذات الصلة في الماضي نظرا لعدم وجود منتجات ذات جودة أو عدم عادل التركيز. إذا كنت في أمريكا الشمالية، وهناك من السمعة الترامبولين العالم Ltd التي تقدم مع وسادة السلامة الترامبولين جودة عالية. وقد-تم اختبار نوعية الترامبولين في الواقع. اختبار إلى 440 رطلا، والترامبولين هي وأكثر دواما بكثير من تجاوز نوعية الترامبولين الخصم. يمكن الترامبولين الخصم أن تكون أرخص ولكنها تفتقر إلى جودة الترامبولين الترامبولين التي كتبها العالمية المحدودة عن طريق امتلاك جودة الترامبولين، وفقا للمبادئ التوجيهية للاستخدام الترامبولين الآمن، يمكنك التأكد من سلامة كاملة من خلال حياة طويلة من الخاص بك سوبر المرح الترامبولين وعائلتك.

الترامبولين هو متعة ونشاط صحي لكلا من الصغار والكبار. تأكد من أنك إرشاد أطفالك لمتابعة أنظمة السلامة المقدمة من قبل الشركات المصنعة من أجل تجنب أي إصابات محتملة.




عن المؤلف:



0 التعليقات:

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
© 2013 REQUIREMENT SPORT. تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com